» الاستاذة بتول الشريمي تصدر كتابا حديثا بعنوان "بقايا جاهلية "   » هاني النخلي يحقق أول ذهبية سعودية في كوريا الجنوبية   » الغامدي لـ «الحياة»: خلعت سترتي العسكرية وقفزت لأنقذ «علياً» وابنه   » علاقة الإنسان بنفسه .. منهج بين الصداقة والعِداء   » الشيخ البيات : بنية المجتمع الاسلامي متصدعة ولن تنفع مؤتمرات التقريب   » مكة تحتضن ضيوفها.. وهاجس السعودية سلامتهم   » المملكة تحتفل بيوم المجد والوحدة   » هل ننقم على جهلنا؟   » "داعش" واجهة إمبراطورية فارس.. متى ستتمدد؟   » لا تواجهوا التكفير.. بالتكفير!   » الحل السهل للخلاف حول أداء أعضاء الهيئة   » لا نكفّر أحداً من أهل القبلة   » أيمن النخلي يشارك في مؤتمر الغاز الصخري في كلورادو   » صدر حديثا.. كتاب العشق المهدوي للكاتبة بتول الشريمي   » حياةٌ داخل متاهة (1)  
قائمة المراسلات
اشتراك
انسحاب
أخبار مختارة
2330982
إثيوبية تقطع الأذن اليسرى لـثمانينية في المدينة المنورة
شبكة إشارة الإخبارية - « المدينة المنورة - إبراهيم الجابري من صحيفة الحياة » - 27 / 8 / 2013م - 9:47 ص

دخلت مواطنة في العقد الثامن من عمرها مستشفى الملك فهد في المدينة المنورة على إثر قطع بالأذن اليسرى وكسر بالفك بسبب ضرب عاملتها الإثيوبية المبرح أول أمس.

واعتدت الخادمة  المنزلية الإثيوبية (25 عاماً) بالضرب على المرأة المسنة وقد كانت - بحسب ابنها فواز الحربي -  «أقرب لها حتى من بناتها»، قبل أن تلوذ بالفرار وتدخل «المسنة» قسم المخ والأعصاب وهي فاقدة للوعي.

وأضاف الحربي أنه تعرف على العاملة الإثيوبية امس (الإثنين)، بعد أن ألقت الجهات الأمنية القبض عليها ضمن مجموعة من الهاربات الأخريات.