» هل ننقم على جهلنا؟   » "داعش" واجهة إمبراطورية فارس.. متى ستتمدد؟   » لا تواجهوا التكفير.. بالتكفير!   » الحل السهل للخلاف حول أداء أعضاء الهيئة   » لا نكفّر أحداً من أهل القبلة   » أيمن النخلي يشارك في مؤتمر الغاز الصخري في كلورادو   » صدر حديثا.. كتاب العشق المهدوي للكاتبة بتول الشريمي   » حياةٌ داخل متاهة (1)   » الحياة   » كتاب ونشطاء سعوديون يستنكرون تمزيق وسحب غلاف كتاب العلوم الاسلاميه لأول ابتدائي بسبب ظهور صورة لمواطن سعودي شيعي على الغلاف   » نقل قبر الرسول (ص).. دراسة باحث وليس قراراً حكومياً   » التحدي لعبة ....   » 6 وفيات نتيجة انفجار غاز بمستشفى الحرس الوطني بالمدينة المنورة   » الذهب يهبط لأدنى مستوى في أسبوعين   » «العمل» تجدد التزامها بتأنيث قطاع المستلزمات النسائية بالكامل  
قائمة المراسلات
اشتراك
انسحاب
أخبار مختارة
2312711
إثيوبية تقطع الأذن اليسرى لـثمانينية في المدينة المنورة
شبكة إشارة الإخبارية - « المدينة المنورة - إبراهيم الجابري من صحيفة الحياة » - 27 / 8 / 2013م - 9:47 ص

دخلت مواطنة في العقد الثامن من عمرها مستشفى الملك فهد في المدينة المنورة على إثر قطع بالأذن اليسرى وكسر بالفك بسبب ضرب عاملتها الإثيوبية المبرح أول أمس.

واعتدت الخادمة  المنزلية الإثيوبية (25 عاماً) بالضرب على المرأة المسنة وقد كانت - بحسب ابنها فواز الحربي -  «أقرب لها حتى من بناتها»، قبل أن تلوذ بالفرار وتدخل «المسنة» قسم المخ والأعصاب وهي فاقدة للوعي.

وأضاف الحربي أنه تعرف على العاملة الإثيوبية امس (الإثنين)، بعد أن ألقت الجهات الأمنية القبض عليها ضمن مجموعة من الهاربات الأخريات.